أخبار

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

مشروع اكسسوارات يدوية

مشروع اكسسوارات يدوية ناجح


من الأمور التي تجعل معظم الناس فقراء هي عدم استغلال الفرص التي يستطيعون الحصول عليها من بعض المشاريع الصغيرة وذلك لأنهم اعتادوا على العمل والراتب الشهري الروتيني ولم يحاولوا البحث عن مشاريع اخرى يحصلون بها على الأموال وتتعدد المشاريع البسيطة والمربحة مثل مشروع اكسسوارات يدوية حيث يتميز بانه مشروع بسيط وسهل وأرباحه جيدة.
شروط تنفيذ مشروع اكسسوارات يدوية.

١ مساحة المشروع وموقعه:

هذا المشروع يحتاج الى مكان صغير ، في مناطق تسوق النساء  بجانب محلات الألبسة النسائية، او في المراكز التجارية والمولات الكبيرة ومن الضروري اختيار الأماكن التي تمتلئ بالناس والحركة مع توافر الخدمات والمرافق في المحل الذي سوف تختاره

 2العمل اليدوي:

يجب ان يحتوي هذا المحل على العديد من الأكسسوارات التي تم صنعها بأفكار جديدة والتي لم يقم احد بتصميمها او ابتكارها.

٣ تجهيز وترتيب المحل:

يجب عمل واجهة المحل من الزجاج الشفاف حتى يتم عرض المنتجات خلفه لتجذب النساء والبنات إليها ، ويجب اختيار الألوان الفاتحة في جدران المحل مع اضافة اضائة الوانها راقية مع عمل بعض الديكورات التي تتعلق بالنساء  وتعليق لافتة كبيرة بأسم مميز وجذاب لنشاط المحل.

٤ اختيار منتجات المحل:

تستطيع بيع الأكسسوارات المختلفة من السلاسل وأقراط الاذنين ، والأساور  وأكسسوارات الشعر والموبايل والمفاتيح ومعظم هذه الأكسسوارات يجب ان تكون مصنوعة يدويا ومبتكرة .

٥ اختيار العمال

يجب اختيار موظفة مبيعات تتميز بمظهره
 جيد واسلوب حديث لبق ولها خبرة جيدة في البيع ، ويجب اختيار الموظفاتاللواتي لديهن بعض النماذج السابقة لصنع الأكسسوارات في المحل وصاحب المحل يقوم بالأشراف ادارة هذا المشروع ومتابعة حسابات هذا المحل.

٦ تسويق المحل وجذب العملاء

هذه الخطوة من أهم الخطوات التي تساهم في نجاح المحل عن طريق عمل اعلانات في مواقع التواصل الأجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وانستغرام  التي تحتوي على اعداد هائلة من المتابعين عن طريق التواصل مع اصحابها والطلب 
منهم نشر اعلانات للمحل عن طريق عرض اسعار المنتجات وصورها

اخيرا من الامور التي تساعد على نجاح المشروع هي اختيار الاسعار المناسبة والأهتمام بتطوير المحل بمختلف النواحي مثل تنمية الوارد في المشروع ،وتطوير التسويق والترويج ، والانتاج.

مواضيع دات صلة:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق