أخبار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

تحميل برنامج Eassos Recovery لاسترجاع الملفات اخر اصدار

برنامج Eassos Recovery
هو برنامج قوي لاستعادة البيانات, والملفات,
 كما انه يستعيد الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات ، ويسترد الملفات الفاسدة من جراء الفيروسات ويستعيد الأقسام المفقودة و يدعم الاسترداد من NTFS و FAT32 و FAT16 و exFAT ويسترد الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية و SSD وبطاقات SD ومحرك أقراص USB المحمول والمزيد.



ويعتبر أفضل برنامج استرداد مجاني لحل جميع مشاكل فقدان البيانات. Easos Recovery Free يأتي مع معالج الاسترداد ، مما يجعل عملية الاسترجاع سهلة وسريعة. يمكن للمستخدمين الذين ليسوا من ذوي الخبرة استعادة بياناتهم بسهولة.


  •  استرداد الاقسام المفقودة: استرجاع الأقسام المحذوفة أو المفقودة التي تنتج من إعادة تقسيم القرص الصلب أو تعطل النظام.
  •  استرداد التقسيم التالف: استرداد الملفات المفقودة من الأجزاء التالفة أو RAW أو التي يتعذر الوصول إليها أو الفاسدة أو التالفة. 3. استرداد الملف: استعادة ماتم حذفه من سلة المهملات واستعادة الملفات المحذوفة والمهيأة والمفقودة من أجهزة التخزين المختلفة.
  • استرداد الملفات من القرص: البحث في القرص الصلب المختار أو محرك أقراص USB بالكامل واستعادة البيانات المفقودة. 
  • يوفر وظيفة معاينة الملفات بحيث يمكن للمستخدمين التحقق من الملف مقدمًا, كما انه يدعم معاينة الملفات التالية:  الصور ، المستندات ، الفيديو والصوت. 
  • .دليل لشرح عملية الاسترداد خطوة بخطوة وبالمقابل لا حاجة لكي تكون من ذوي المهارات.
  • Eassos Recovery Free يعرض الملفات المفقودة التي يكتشفها فقط عند عمل فحص الملفات. عملية المسح الضوئي يمكن أن تتوقف وتستمر على أساس اختيارك.

كما انه الحل الفعال لاستعادة الملفات والاقسام من القرص الصلب, وهو قادر علي استعادة الملفات المحذوفة من "سلة المهملات" ، واستعادة أقسام RAW منسقة واستعادة الأقسام المفقودة.






يدعم Eassos Recovery استعادة الصور المفقودة والمستندات ومقاطع الفيديو والصوت من جهاز الكمبيوتر ومحركات الأقراص الخارجية والأقراص الافتراضية وبطاقات SD ومحركات أقراص فلاش إلخ. لا يهم إذا كانت ملفاتك تالفة أو مصابة بفيروس أو تم حذفها عن طريق الخطأ ، Eassos Recovery هو حل من الدرجة الأولى قادر بكل سهولة على استعادة بياناتك "المفقودة".

اهم مميزات البرنامج:

  1. استعادة الأجزاء المفقودة.
  2. يدعم أكثر من 200 صيغة للملفات.
  3. واجهة المعالج.
  4. عملية المسح الضوئي يمكن أن تتوقف وتستمر على أساس طلبك.
  5. يدعم كلا من جداول تقسيم MBR و GUID.
  6. يدعم محركات الأقراص الصلبة التي حجمها اكبر من 2 تيرابايت.

الشيء العظيم في Eassos Recovery هو التصميم البسيط. 
واحتوائه علي اجهة سهلة التنقل والاستخدام , ويأتي مع دليل لإرشادك خلال عملية الاسترجاع برمتها.

إنه قادر على تحليل قسم معين ، من أجل تحديد موقع البيانات المراد استردادها. هذا هو الحال حتى إذا كان القسم غير قابل للوصول أو تم عمل فورمات له عن طريق الصدفة. يتيح لك Eassos Recovery تحديد الملفات التي تريد البحث عنها. المستندات أو الصور أو الموسيقى أو ملفات الفيديو أو ملفات الإنترنت أو الأرشيفات أو رسائل البريد الإلكتروني.


على الرغم من ان فيه إمكانية استرداد الملفات المفقودة ، إلا أن Eassos Recovery قادر أيضًا على البحث عن الأقسام المحذوفة ومحاولة إصلاحها. يمكن للتطبيق أيضًا محاولة استرداد الملفات الفردية على الأقراص ، والتي لم يتم تقسيمها بشكل صحيح.

يمكنك تحميل البرنامج عبر الضغط علي الزر التالي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق