أخبار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب cs6 برابط مباشر

Adobe Photoshop
يعد برنامج ادوبي فوتوشوب افضل محرر للصور والأكثر تطوراً ، حيث انه قادر على عمل  جميع المهام بدءًا من التحسين البسيط للصور ، إلى التصميمات ثلاثية الأبعاد المعقدة والرسوم التوضيحية. 

  • مع احتمالات لا حصر لها لأنه يتضمن على الكثير من المميزات والأدوات ، ولحسن الحظ ، هناك الكثير من الدروس التعليمية إذا كنت تريد تعلم الفوتوشوب. 
  • عند رؤيتك لعدد الأدوات في Adobe Photoshop تصاب بالذعر ، ولكن مع بعض الممارسة ، ستجد انه في منتهي السهولة ..وستحصل علي نتائج مذهلة,حيث ان قدراته مقيدة بإبداعك.
  • يحتوي Adobe Photoshop محرر مقطع مرئي متكامل مع جميع الأدوات التقليدية. قم بتفعيل التايم لاين ، واسحب الـ Clips ، وابدأ بتجميع تحفتك الفنية. 
  • ينقسم Adobe Photoshop إلى فئتين: منطقة الشغل واللوحات ، حيث تَستطيع اختيار الأدوات وتعديلها لتوافي استخدامك. باستعمال اللوحات ، تَستطيع أيضًا إدارة الطبقات ، وهي المعدلات المتداخلة التي تشكل الصورة وتأثيراتها.
  • أول ما يلفت انتباهك بمجرد فتح البرنامج هو أن شكله أصبح رمادي داكن ، والذي تبدل عن اول مرة تماما. 
  • نفس لون البرامج التالية: Photoshop ، Premiere Pro و After Effects .
  • يعاون اللون المتناسق وأسلوب ترتيب اللوحات على التركيز في الصورة . 
  • إن لم يكن النمط الخاص بك مثل ماذكرت ، انتقل إلى "تفضيلات" وقم بتحويل اللون إلى الأصلي ، أو إلى أي لون من الالوان الحديثة. 
  • برنامج Adobe Photoshop ليس برنامجًا للجميع ، سواء فيما يتعلق بسعره أو صعوبه تعليمه, ومع هذا ، فهوا وسيلة قوية على نحو لا يقبل الجدال ، ومحرري الصور جميعهم لن يكونوا على ما هم عليه اليوم دون الذي يقدمه هذا البرنامج  في أعقاب الإنتاج.

إذا كنت ترغب في اقتناء أفضل محرر للصور ، بغض البصر عن الثمن أو صعوبة استعماله ، فإن Adobe Photoshop هو أنسب خيار لك. 


الإضافات هي أساليب جيدة لإضافة المزيد من الوظائف لبرنامج Photoshop  تَستطيع إضافة الفلاتر ، أو حتى المعاونة في ترقية هيئة خارجية  بأساليب أخرى.

أدوبي فوتوشوب هو وسيلة تحرير الصور التي أصبحت أول اختيار لمصممي الجرافيك والهواة الطموحين, إضافة إلى ذلك تضمين ميزات أكثر تقدمًا مثل مساندة classes ، يحتوي Photoshop أيضًا مجموعة رائعة من الفلاتر والاكشن التي تحول أو تحسن الصور الرقمية الخاصة بك بأساليب غير مشابهة.
ستحتاج إلى استخدام أداة الاقتصاص لاقتصاص الأجزاء القابلة للاستخدام من الصورة. كن حذرًا في الاقتصاص بدقة لأنك لا تريد أن تظهر أيًا من "الاخطاء" في منتجك إنها فكرة جيدة لالتقاط صور لمنطقة أوسع من الذي تريد التقاطه لمنحك مساحة أكبر للنتيجة.

أدوبي فوتوشوب  photomerge
بعد تحديد منطقة الاقتصاص ، اضغط على مفتاح "إدخال" ، وبذلك تكون قد انتهيت! يمكنك حفظ أو تصديرها إلى تنسيق الملف الذي تريده ومشاركتها مع أصدقائك. إذا كان لديك بالفعل برنامج Adobe Photoshop مثبتًا على جهاز الكمبيوتر ، فاستفد من هذه الميزة المتقدمة وأنشئ بعض الصور المذهلة!

لتحميل البرنامج اضغط علي الزر في الاسفل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق