أخبار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

تحميل برنامج درايفر ايزي Drivereasy اخر اصدار 2018

تحميل برنامج درايفر ايزىDriver Easy 
برنامج درايفر ايزى واحد من اقوى برامج البحث عن تعريفات الكمبيوتر وتحديثها المستمر دون عناء او الحاجة الى شراء اسطوانات تعريفات البرامج ودفع مبالغ كثيرة وربما بعد كل هذا قد تكون هذه التعريفات غير موثوقة وتؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج درايفر ايزى يعتبر من افضل برامج تحديث برامج التشغيل ويقوم بعمل مسح شامل عن احدث اصدارات برامج التشغيل الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، ويضم درايفر ايزى قاعدة بيانات لملايين تعريفات البرامج ، حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتحديث البرامج فور اصدار تعريفات تحديثية لها . 



يمكن ايضا من خلال برنامج درايفر ايزى ان تقوم بالبحث عن التعريفات الناقصة او المفقودة للبرامج الموجودة على جهاز االكمبيوتر ، كما يقوم برنامج درايفر ايزى بعمل نسخة احتياطية لتعريفات البرامج المثبتة على الكمبيوتر تحسبا لاى حالات خطأ او فقدان للبيانات فى نظام التشغيل للكمبيوتر .




برنامج درايفر ايزي يعمل على التحديث التلقائى لتعريفات البرامج دون الحاجة الى تضييع وقت وجهد للبحث عن التعريفات على الانترنت ، خاصة ان تحديث تعريفات البراحج على الانترنت يتطلب البحث عن كل برنامج على حده ، ولكن برنامج درايفر ايزي يقوم بتحديث تعريفات مجموعة البرامج الموجودة فى مرة واحدة وهو ما يجعل عملية تحديث تعريفات البرامج والبحث عن التعريفات الناقصة عملية سهلة ولا تحتاج الى وقت كبير .

برنامج درايفر ايزي يتلائم مع كل انظمة تشغيل ويندوز ، بالاضافة الى سهولة استخدامه حيث يقوم بتحديث كل البرامج المفقودة والناقصة بضغطة واحدة ، ويعتبر درايفر ايزى البرنامج الاقوى فى تحديث كل تعريفات البرامج ليضمن اداء عالى للجهاز ومضاعفة سرعة اداء الجهاز, وهو من البرامج التى لا تحتاج الى اى خبرة للتعامل معها حيث انه يناسب اى شخص مبتدئ كما انه يلائم محترفى البرامج التقنية والبرمجة .





مميزات برنامج درايفر ايزى :


  • يعتبر برنامج درايفر ايزى من البرامج السريعة التى تؤدى مهامها بسرعة عالية حيث يوفر التحديث والبحث عن تعريفات البرامج فى دقائق معدودة . .
  • البرنامج يعمل فحص شامل للجهاز وكل البرامج الموجودة عليه للبحث عن تعريفات البرامج المفقودة والناقصة .
  • البرنامج يوفر التحديث المستمر لتعريفات البرامج بشكل تلقائي يوميا، بما يضمن اداء افضل لهذه  اللبرامج وللجهاز .
  • يتضمن درايفر ايزي خاصية التثبيت التلقائي التى يتم من خلالها تثبيت البرامج المناسبة التى تظهر فى نتائج الفحص لتعريفات البرامج .
  • يتضمن البرنامج قادة بيانات ضخمة تضم الاف تعريفات البرامج المحدثة .
  • البرنامج يوفر الحماية والامان لجهاز الكمبيوتر ويمنع وصول اى برامج ضارة او فيروسات لانه يتعامل مع تعريفات البرامج الموثقة .
  • يوم برنامج درايفر ايزى بحذف من اى بقايا برامج غير مثبيته والتخلص نهائيا منها لتحسين اداء الجهاز ,
  • يوفر خاصية النسخ الاحتياطى لتعريفات البرامج ، تحسبا لاى خطأ قد يحدث لنظام التشغيل او ضياع تعريفات البرامج والحاجة الى استعادتها مرة اخرى .
  • يتميز البرنامج بواجهه مميزة وسلسة يستطيع اى شخص مبتدئ التعامل معها .
  • يقوم البرنامج يخاصية المسح الضوئى التى تمكن من العثور على تعريفات البرامج  بسهولة وسرعة عالية .
  • البرنامج يتوافق مع كل اصدارات ويندوز كما انه يدعم كل اللغات ومنها اللغة العربية .
  • البرنامج خفيف ولا يؤثر على عمل الجهاز .   
لتحميل البرنامج اضغط علي الزر في الاسفل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق