أخبار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

تحميل برنامج Revo Uninstaller اخر اصدار

تحميل برنامج ريفو يونستولر (Revo Uninstaller)
يعتبر برنامج ريفو يونستولر البرنامج الأقوى والأشهر ضمن برامج ازالة البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر ، خاصة ان الكثيرين يجدون مشكلة فى التخلص من البرامج الكثيرة المثبته على الجهاز والتي تؤثر على عمل وسرعة الكمبيوتر ، كما انها تحتل مساحة كبيرة من القرص الصلب للجهاز .

وبالتالى يعتبر برنامج ريفو يونستولر الحل الامثل للقضاء نهائيا على البرامج الغير مستخدمة او التى يجد المستخدم صعوبة فى الغاء تثبيتها من خلال برامج ويندوز المعروفة ،ىعتبر برنامج ريفو يونستولر واحد من البرامج التى تعمل على ازالة البرامج المستعصية من على القرص الصلب .

فالبرنامج بقوم بعمل مسح شامل عن بقايا البرامج على القرص الصلب بالاضافة الى الريجستري ومن ثم التخلص منها نهائياً ، وهو ما يعمل على تنظيف ذاكرة الكمبيوتر وعدم التأثير على اداء نظام التشغيل . 

بعد عملية البحث عن البرامج المستعصية او بقايا البرامج ، برنامج ريفو لا يقوم بالحذف تلقائيا بل يقدم اشعارات باسم البرنامج وخصائصه والشركة المصنعة وبعدها يطلب الاذن لحذف هذا البرنامج نهائيا من على الجهاز .ومن خصائص برنامج ريفو يونستولر ايضا انه يقوم بعمل نسخ احتياطية للبرامج التى يقوم بحذفها لتجنب فقد اى ملفات او برامج بشكل خاطئ اثناء عملية الحذف .فالبرنام يتضمن خاصية انشاء نقطة استعادة النظام قبل عملية الغاء البرامج . 

ريفو يونستولر برنامج سهل الاستخدام لا يحتاج الى اية متطلبات كما انه يقوم بعملية المسح الشامل للجهاز وتنظيفه من كل البرامج المستعصية وبقايا البرامج بشكل سريع للغاية ، والبرنامج قادر على التعامل مع البرامج والملفات الصعبة الازالة التى لا تستطيع برامج الغاء التثبيت التقليدية التعامل معها . 
مميزات برنامج ريفو يونستولر : 
يتميز برنامج ريفو يونستولر بالعديد من المميزات التى تجعله واحد من افضل واقوى برامج ازالة مخلفات البرامج والبرامج المستعصية وتنظيف الكمبيوتر من الملفات والبرامج الاضافية التى تؤثر على سرعة واداء الجهاز ومن مميزاته : 

  • برنامج ريفو يونستولر سهل الاستخدام ، فبعد تثبيته مباشرة تظهر الواجهه الرئيسية للبرنامج التى تحتوى على العديد من الازرار والايقونات االتى تحمل خيارات متعددة للمستخدم وبسهولة يتمكن من التعامل مع البرنامج .
  • البرنامج قادر على ازالة اعتى واقوى البرامج التى لا تحذف بسهولة ، خاصة التى لايستطيع برامج الازالة الاخري الغاء تثبيتها وازالتها نهائياً . 
  • برنامج ريفو يونستولر مجانى التحميل والتثبيت ولا يحتاج الى التثبيت او السريال . 
  • البرنامج يطلب موافقة المستخدم قبل البدء بحذ البرامج فهو يقدم قائمة معلومات باسم البرنامج وخصائصه والشركة المصنعه ويطلب الاذن قبل الحذف . 
  • خاصية النسخ الاحتياطى حيث يقوم ريفو يونستولر بعمل نسخ احتياطية للبرامج التى يتم حذفها تحسبا لاى خطأ او فقد لبرامج لم يكن المطلوب حذفها . 
  • البرنامج يتوافق مع كل اصدارات ويندوز ولا يتطلب متطلبات كثيرة لتحميله او تشغيله . 
  • برنامج ريفو يونستولر من البرامج التى تدعم لغات عديدة ومنها اللغة العربية .
  • البرنامج يوفر الغاء التثبيت الامن للبرامج .
  • يقوم بالتعامل مع متصفحات الانترنت حيث يعمل على ازالة بقايا لابرامج التصفح .
  • البرنامج لا يتضمن اى برمجيات خبيثة او فيروسات بالاضافة الى ازالته للاعلانات المزعجة .
  • يستطيع ريفو يونستولر التحكم فى كل البرتامج المثبته على الجهاز وامكانية ازالتها بسهولة . 


لتحميل البرنامج اضغط علي الزر في الاسفل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق