أخبار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

تحميل برنامج WiFi Protector لحماية الواي فاي برابط مباشر

برنامج WiFi Protector
هو برنامج يقوم بحماية  شبكة الواي فاي الخاصة بك من الاختراق عن طريق تشفيرها على نحو جيد, وبالتالي لن يقدر على اي فرد من الإتصال بشبكتك حتى ولو كان يتوفر لديه  رمز الشبكة وكذلكً يقوم بالدفاع عن خصوصيتك بواسطة اخفاء الاي بي.ج


  • حجم  البرنامج : 4,83 ميجا
  • ترخيص البرنامج : مجاني


Wifi Protector  هو برنامج يُعد من اكثر البرامج التي تقوم على حراسة شبكة الانترنت المخصص بك من السرقه  حيث يقوم بالدفاع عن الشبكة الواي فاي المخصص بك ومنع اي فرد من الدخول اليها حتى ولو كان لديه كلمة السر المخصصة بالشبكة,  اذ انه يمنحك حمايه كامله نحو اتصالك  باحد شبكات سواء كانت مجانيه او غيرها حيث يقوم البرنامج بحمايتك عن طريق خلق جدار صد قوي للغاية تجعل عملية اختراقك صعبه ,حيث انه يقوم تكويد وحماية جميع البيانات والبيانات المتبادله بينك والسرفر من خلال VPN  خاص  ويقوم بتغير اعددات  المساهمة التلقائيه ويقوم بتغيرIP المخصص بحاسوبك وهناك عددت مميزات فبرنامجWifi Protector يتضمن على فاحص للشبكه يعمل في الخفاء وبتالي ان سعى اي فرد اختراقك عبر اعتراض معلوماتك فان البرنامج يسعى تنبيهك.


تطبيق   WIFI protector  هو تطبيق  مخصص لحمايتك وانت متصل بشبكة الواي فاي حيث لايسطيع احد ان يقوم بقطع الانترنت عنك او طردك من شبكة الواي فاي بستخدام تطبيقات محددة مثل wifikill وغيرها وغير ممكن لشخص ان يتطفل على معلوماتك او يقوم بختراق جهازك بواسطة الواي فاي بستخدام برامج او ادوات محددة.
مميزات التطبيق :


  1. يسجل كل محاولات اختراق الشبكة الخاصة بك
  2. لا يستهلك العديد من الطاقة
  3. يمنع محاولات طردك من شبكة الواي فاي الخاصة
  4. يعمل في الشبكات المحمية لاسلكيا 
يوفر هذا البرنامج الحماية على نقاط اتصال Wi-Fi غير المضمونة عن طريق كشف محاولات الاختراق، وفحص إعدادات أمان Wi-Fi وحمايتك عبر استخدام VPN,وكل ذلك تحصل عليه من خلال برامج قوية جداً


يتوفرWiFi Protector في نسختين.

  1. الإصدار الأساسي وهوا مجاني تمامًا ويوجد فيه اعلانات لكنها غير مزعجة.
  2. الاصدار الكامل , وهوا يتطلب اشتراك شهري , ويقدم خيار اختيار بلد الايبي الخاص بك عبر (VPN) مع التصفح السريع وعدم ظهور الاعلانات.
يمكنك شراء النسخة الكاملة عبر الضغط هنا 


ويمكنك تحميل الاصدار الأساسي من الزر في الاسفل او الاعلي


كما ان Wifi Protector VPN يستخدم تقنية OpenVPN التي تعد أكثر بروتوكولات VPN الآمنة المتوفرة حاليًا. بخلاف برامج VPN الأخرى ، يوفر Wifi Protector حماية VPN بشكل مجاني تمامًا.
 بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Wifi Protector "وضع الحماية التلقائي" الذي يضمن تمكين الحماية تلقائيًا لك.

وإذا كشف  WiFi Protector عن متسلل ، فسيتم تشفير جميع عمليات الاتصال الخاصة بجهازك, ولن يتمكن المخترق من رؤية نشاطك علي الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق