أخبار

الأحد، 4 نوفمبر 2018

تحميل سكربت phpMeteo لانشاء موقع توقعات الطقس


السلام عليكم ورحمه الله زوار ومتابعين مدونتي ..

اقدم لكم اليوم سكربت phpMeteo  وهوا سكربت مدفوع ورائع جداً لانشاء منصة للتنبؤ بالأحوال الجوية ، حيث يسمح للمستخدمين بالحصول على معلومات مفصلة عن حالة الطقس. 

كما انه يأتي مع ميزة تحديد الموقع الجغرافي المدمج ، والرسم البياني الذي يعرض تطور الطقس ، ويدعم تعدد اللغات ، كما انه يحتوي علي واجهة خفيفة ومظلمة ومميزات أكثر من ذلك.

مميزات المستخدمين
  1. ميزة الان او الوقت الحالي : وهيا تعرض للمستخدم الطقس الحالي في موقعه ، إلى جانب حالة الطقس والرطوبة وسرعة الرياح واتجاهها.
  2. DAILY FORECAST : وهذا الميزة تقدم خدمة جيدة جداً وهيا : اكتشف كيف سيكون الطقس في الأيام 1-5 القادمة ، ودرجة الحرارة الاقل والقصوى ، وحالة الطقس والرطوبة.
  3. HOURLY FORECAST : ميزة تمكنك من الحصول على معلومات  الطقس كل ساعة ليوم معين ، وتشمل البيانات توقعات حالة الطقس والرطوبة ودرجة الحرارة.
  4. التطور - اتبع تطور الطقس باستخدام الرسم البياني المدمج في الاسكربت، واحصل على فهم مرئي حول كيفية تطور الطقس في الأيام القادمة.
  5. المعلومات - الحصول على أوقات شروق الشمس وغروبها ، إحداثيات خطوط الطول والعرض وغيرها من المعلومات السريعة بشأن المكان او الموقع الذي تمت زيارته.
  6. المفضلة - يمكنك تضمين عدة مواقع الي المفضلات في البحث ، حيث يمكنك هذا من الوصول بسهولة إلى جميع المواقع/ الاماكن المحفوظة مسبقاً ، مما يجعل التبديل بين المواقع/ الاماكن أسهل.
  7. البحث - يتيح البحث الفوري للمستخدمين البحث في أكثر من 200000 موقع/مكان ، مما يجعل من السهل جدًا العثور على الموقع/المكان الذي يبحثون عنه وعرض الطقس الخاص به.
  8. يعرض الطقس في مدينتك تلقائياً ..
  9. وضع DARK MODE او الوضع الليلي: حين تستخدم هذا الوضع يتغير مظهر الموقع فورًا من وضع الضوء العادي إلى الوضع المظلم - وهوا مثالي لظروف الإضاءة المنخفضة مثل العمل في الطائرة أو في اوقات الليل.



مميزات لوحة التحكم
  1. إعدادات الموقع -ويمكنك من خلالها التحكم الكامل في الموقع ، تغيير الموقع والشكل الافتراضيين ، تشغيل أو تعطيل ميزة الموقع الجغرافي ، والحد من عدد الأيام المتوقعة وأكثر من ذلك.
  2. القوالب- يتيح نظام القوالب إمكانية التبديل بين القوالب في لحظة ، وتغيير مظهر موقعك  إلى مظهر جديد.
  3. اللغات - يمنح نظام اللغة المدمج للمستخدم شعور بالراحة وكانه في المنزل من خلال توفير طريقة سهلة للتبديل بين لغات متعددة واختيار اللغة الاقرب لقلبه.
  4. الإعلان - تسمح لك ميزة الإعلان المحددة مسبقًا بإدراج الشفرات الإعلانية الخاصة بجوجل ادسنس او اي منصة اعلانية اخري بسهولة وعرضها بين محتوى الصفحة الرئيسية.

صور من الاسكربت 



متطلبات تشغيل الاسكربت
  1. Apache 2+ mod_rewrite
  2. PHP 7+ MySQLnd, OpenSSL, cURL, mbstring
  3. MySQL 5+
  4. OpenWeatherMap API key اضغط هنا للحصول عليه

والان اترككم مع روابط المعاينة والتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق