أخبار

الأحد، 11 نوفمبر 2018

مشروع مميز ومربح وغير مكلف

مشروع مميز ومربح وغير مكلف


من الأمور التي تميز المشاريع الناجحة هي ابتكار الأفكار الجديدة ، فاستمرار التقليد في المشاريع لم يعد مربحا وذلك لوجود اعداد كبيرة من المنافسين المقلدين للمشروع،
لذلك عند تنفيذ الأفكار التي لم ينفذها احد من قبل والجديدة ، فإنه يمكنك الحصول على ارباح مضاعفة وذلك بسبب عدم وجود المنافسين المقلدين للمشروع الذي تعمل به وخاصة عندما يكون هذا المشروع لا يحتاج الى رأس مال كبير او مقر عمل وهذا المشروع عبارة عن عمل تطبيق يختص بأخبار الرياضة والكرة العربية والعالمية .


أهداف هذا المشروع

تحقيق الارباح عن طريق تحميله على الهواتف الذكية او على سمارت فون ويستطيع صاحب هذا المشروع ان يطور المشروع ويقوم بإنشاء موقع جديد الكتروني  مخصص لتغطية أحدث الاخبار التي تتعلق بكرة القدم مع العديد من المقالات المميزة وتحليل مباريات كرة القدم وغيرها من الأفكار التي تساعد على زيادة أرباح هذا المشروع.

طريق انشاء هذا المشروع

يعتمد تنفيذ هذا المشروع على متخصصين ومبرمجين يقومون بإنشاء هذا الموقع مع الاعتماد على الافكار التي يقدمها صاحب هذا المشروع

طرق الربح من هذا المشروع

يتم الربح من هذا المشروع بطريقتين وهما :

1 نشر اعلانات عن هذا التطبيق على عدة مواقع مشهورة مثل جوجل ادسنس وتستطيع ان تعتمد على تأجير بعض المساحات من موقعك لبعض المواقع الأخرى وتستطيع ان تعرض العديد من المنتجات الرياضية وغير منتجات لزيادة أرباحك.

2 انشاء نسخة مدفوعة ولا يوجد فيها اعلانات ثم تقوم ببيعها للأشخاص الذين يريدونها ، ويمكنك أيضا تطوير هذا المشروع عن طريق ان تتفق مع واحدة من الوكالات التي تختص بالكرة وتقوم بعرضها للفنادق او الاشخاص وغير امور اخرى للتسهيل على الاشخاص وحتى تزيد ارباحك.

امور تزيد من ربح المشروع وقيمته

من الضروري ان تكون طريقة عرض  هذا الموقع والتطبيق بسيطة ولا تحتوي اي تعقيدات وان يكون هذا الموقع صادق في نقل الأخبار مع مراعاة ان يكون التحليل على مستوى عالي.

اخيرا ان هذا المشروع يساعدك في تحقيق ارباح واموال تحلم بها بدون ان تملك راس مال كبير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق