أخبار

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

تحميل سكربت phpsocial لانشاء موقع تواصل اجتماعي

السلام عليكم ورحمه الله

في هذا المقال اقدم لكم اخر أصدار من سكربت php social مع عرض مميزات الاسكربت وطريقة التركيب ..


عن الاسكربت : 
سكربت phpSocial يمكنك من انشاء موقع مشابه لفيس بوك , ويسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض , عبر ارسال الرسائل .. والتعليقات ونشر الصور واحدائهم اليومية .. والكثير من المميزات تجدها في المعاينة في نهاية المقال.


مميزات الاسكربت 
  1. صفحة اخر الاخبار , تبقيك علي اطلاع بأحدث حالات اصدقائك ومعرفة اعياد الميلاد الخاصة بهم والانشطة المختلفة , كما انها قد تعرض لك اقتراحات للاصدقاء ..
  2. الصفحة الشخصية - تجد داخل الملف الشخصي لكل عضو, صور الغلاف والصورة الشخصية ومعلومات عن المستخدم  مع امكانية عرض قائمة الأصدقاء والصفحات التي اعجبته , والاماكن التي تمت زيارتها سابقاً , مع عرض التايم لاين الخاص به .
  3. المجموعات - مع ميزة المجموعات ، يمكنك إنشاء وإدارة المجموعات تماماً كما في فيس بوك ، تمكنك هذه الميزة من البقاء علي اتصال مع اعضاء مجموعتك, ويمكنك ايضاً نشر المنشورات والحصول علي اشعارات في حالة قام شخص بالرد عليك, او قام شخص بنشر منشور في المجموعة.
  4. الصفحات - باستخدام ميزة الصفحات ، يمكنك إنشاء صفحات للترويج لعلامتك التجارية ، والمجتمع ، والشركة ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الحفاظ على تحديث قاعدة المعجبين لنشاطك.
  5.  شارك لحظات حياتك في ملفك الشخصي ، الصور ، الموسيقى ، الفيديوهات ، أفلام ، أماكن ، مواقع زرتها ، مع امكانية جعل الخصوصية عامة .. او للاصدقاء .. او انا فقط
  6. دردشة مباشرة - تمكنك هذه الميزة من التواصل مع اصدقائك في نفس الوقت الحالي, مع امكانية عرض اكثر من نافذة منبثقة مثل الفيس بوك .. شارك افكارك .. صورك.. الايموشنات .. او التقط صور .. وشاركها في الدردشة بينك وبين اصدقائك.
  7. البحث - يتيح لك البحث , البحث عن الأشخاص و #الهاشتاغات و الصفحات او المجموعات ، ويمكن عمل فلتر للنتائج باستخدام عدة خيارات قد تناسب احتياجاتك.
  8. الإشعارات - يبقيك نظام الإشعارات الرائع على اطلاع دائم بنشاط أصدقائك ، ويتم ارسال اشعار في حالة قام شخص بعمل اعجاب لمنشوراتك, او عمل تعليق.. كما ان صوت الاشعارات مميز ..
  9. يمكن للمستخدمين التسجيل في موقعك او تسجيل دخول الي موقعك عبر نموذج بسيط , او يمكنهم التسجيل او تسجيل الدخول عبر فيس بوك بضغطتين فقط.


صور من الاسكربت










شرح تركيب الاسكربت
  1. بعد تحميل الملف من الاسفل قم بفك الضغط عنه وارفع محتويات مجلد Script الي موقعك
  2. قم بـ أنشاء قاعدة بيانات جديدة , ثم قم بعمل import لملف قاعدة البيانات الموجود في مجلد mysql
  3. الان اذهب الي المسار التالي 'Script/includes/' وقم بتعديل الملف التالي config.php
  4. لمعرفة كيف يمكنك التعديل علي الملف السابق واضافة قاعدة البيانات اليه , قم بالذهاب لمجلد Documentation
  5. وسوف تجد شرح تفصيلي لكل شئ من التركيب الي الاعداد.. 


روابط تحميل أضافية

أقرأ ايضاً : سكربت شبيه جوجل درايف

والسلام عليكم ورحمه الله


كلمات البحث : 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق